بيت » منتجات » رولات وحلقات الزهر » بكرة دليل مقاومة للاهتراء

loading

بكرة دليل مقاومة للاهتراء

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بالنسبة لمطحنة الدرفلة، تعتبر بكرات التوجيه (وتسمى أيضًا بكرات الحلقة، وعجلة التوجيه) جزءًا لا غنى عنه من تصدير الأسلاك في عملية لف الأسلاك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات الصلابة العالية، ومقاومة التآكل الجيدة (يتوافق عمر الخدمة مع المحمل عالي الجودة)، الموصلية الحرارية الجيدة، بعض الصلابة الحمراء، خاصة أسلاك الأسلاك عالية السرعة (سرعة التدحرج تتراوح بين 80-120 م / ث).


تتوفر بكرات التوجيه SRC في مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام والمواد لمجموعة متنوعة من التطبيقات مثل خطوط النقل ومعالجة المواد.


تنقسم بكرات التوجيه المتوفرة حاليًا إلى ثلاث فئات رئيسية:


(1) بكرة توجيه كربيد التنغستن


يتم تصنيع أسطوانة توجيه التنغستن من كربيد بواسطة كربيد التنغستن والذي يمكن أن يحسن الخصائص الميكانيكية للسلك المدلفن على البارد.يتم استخدامها لإزالة أي انحناءات أو مخالفات أو طواحين متبقية في المادة التي تتم معالجتها.يمكن استخدامه أيضًا لتقويم الأسلاك، مما يضمن أن يكون السلك أو القضيب النهائي ثابتًا وخاليًا من العيوب.


كربيد التنغستن دليل الأسطوانة















(2)كربيد التيتانيوم دليل الأسطوانة

مواصفات المنتج:

1、 معامل احتكاك منخفض للغاية وخصائص التشحيم الذاتي، وبالتالي فإن الجزء العامل لأسطوانة التوجيه أقل من التآكل، ويمكن تحسين الإخراج بشكل كبير

2. معامل التمدد الحراري قريب من معامل التمدد الحراري للفولاذ المتحمل.لا يتم الاستيلاء على المحامل عندما تصلب الحرارة.يختلف معامل التمدد الحراري لكربيد التيتانيوم وكربيد التنغستن كثيرًا عن معامل الفولاذ.

3. بنية مجهرية من كربيد التيتانيوم وفولاذ الأدوات عالي الكروم، مع مقاومة جيدة للتعب الحراري.

4、مقاومة للأكسدة، فولاذ أقل مغناطيسية وغير لاصق.سهلة المعالجة، بعد التبريد، يمكن معالجة القليل من الطحن الناعم فقط إلى منتجات نهائية، وتكاليف معالجة منخفضة، وبالتالي فإن السعر منخفض أيضًا.يعد هذا أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل بكرات التوجيه من كربيد التيتانيوم أفضل من بكرات التوجيه من كربيد التنجستن.

5، صلابة جيدة، مقاومة جيدة للتآكل.

كربيد التيتانيوم دليل الأسطوانة


















(3)بكرة توجيه D2 مزورة

بكرة توجيه D2 مزورة
















جميع بكرات التوجيه المذكورة أعلاه متوفرة في المخزون ويمكننا ضمان توفر أفضل وتسليم أسرع.سيؤدي اختيار SRC إلى توفير الوقت والجهد في تصميم المنتج.



على: 
تحت: 

معلومات عنا

توفر SRC حلاً كاملاً لمصانع الدرفلة المحلية والخارجية من أجل تمديد رفع الأسطوانات والحلقات ، وتقليل أوقات التغيير ، وتوفير تكلفة الإنتاج.

روابط سريعة

فئة المنتج

يشترك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
Copyright 2022 SINOM ROLLS COMPANY Co., Ltd.    التكنولوجيا عن طريق冀ICP备2021002873号 Sitemap  Leadong