بيت » منتجات » رولات وخواتم كربيد » حلقات كربيد الأسمنت KOCKS

loading

حلقات كربيد الأسمنت KOCKS

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حلقات لفة كربيد الأسمنت Kocks

مقدمة من Kocks Cemented Carbide Rings


تُستخدم حلقات لف كربيد الأسمنت من Kocks في مطحنة الدرفلة بثلاث حلقات دائرية مرتبة بزاوية 120 درجة لبعضها البعض ، والمعروفة أيضًا باسم مطحنة الدرفلة من النوع Y.ميزاته الأساسية هي كما يلي:

حلقة لفة كربيد الأسمنت Kocks



الامتياز الواسع للممر كبير ، والقطعة الملفوفة ليس من السهل طيها أثناء التدحرج.

نظرًا لأن القطعة الملفوفة محاطة بالضغط من ثلاث جهات ، فإن التشوه يكون موحدًا ، ويتم تقليل الانقسام بشكل كبير ، مما يلغي حادث التراص الصلب للدرفلة المستمرة التي تحدث غالبًا بسبب الانقسام.

امتداد التمرير وارتداء كل نوع من الثقوب موحدان.

يمكن أن تتكيف مجموعة من أنماط التمرير مع درفلة درجات الصلب المختلفة

بالمقارنة مع مصانع الدرفلة العادية في نفس المنطقة ، فإن عمق الأخدود لحلقة اللف صغير ، مما يقلل من تآكل الأخدود ويحسن جودة المنتج المدلفن.

تسمى حلقات لفة كربيد الأسمنت من Kocks أيضًا حلقات لفة كربيد الأسمنت ثلاثية الأبعاد ، والتي تُستخدم في الصلب المتداول على الساخن.


حلقات لفة كربيد الأسمنت من Kocks لمطحنة Kocks ثلاثية الأسطوانات هي لتحل محل الطحن الكروي الأصلي لحلقة لف الحديد الزهر ، وبشكل أساسي إنتاج الصلب المحمل ، والصلب الزنبركي ، وسبائك الفولاذ وغيرها من الفولاذ الخاص.من الواضح أن السطح الفولاذي وأدوات التحكم في التسامح أفضل من حلقة لفة الحديد الزهر ومقاومة التآكل جيدة ، والحياة عبارة عن حلقة لفة من الحديد الزهر 10 مرات.


عمر حلقة لف كربيد الأسمنت في مطحنة تقليل التوتر أطول مقارنة بحلقة لفة حديد الزهر الشائعة لمطحنة الدرفلة على الساخن.ومن الواضح أن جودة السطح ودقة الأبعاد للأنابيب قد تحسنت.وفقًا للحالة التفصيلية لمطحنة تقليل التوتر بما في ذلك قوة الدرفلة وسرعة اللف وقطر الأنبوب ، فإن اعتماد حلقة مطحنة تقلل كربيد الأسمنت المركب يمكن أن يكتسب أداءً عاليًا.


تشكيل حلقة لف كربيد الأسمنت ثلاثي الأبعاد

يمكن طحن أو قلب حلقة كربيد الأسمنت ثلاثية الأبعاد ذات المحتوى العالي من الموثق بواسطة ماكينات CNC.مواد القطع: كربيد البورون المكعب (CBN) ، الماس متعدد البلورات (PCD) سرعة الدوران في الدوران: 16-30n / min ؛معدل التغذية: 0.10-0.20 مم / ن ؛عمق الدوران: 0.2-1.5 مم التبريد: التبريد مطلوب للتحول باستخدام PCD ، يجب استخدام سائل التبريد قبل عمليات التدوير ويجب ألا يكون كذلك

توقف.بدل إعادة الطحن: بدل إعادة الطحن الشعاعي 0.6-2.0 مم يعتمد على حوامل الحلقة الدائرية ، وحمل الدرفلة ، وحالة التبريد ، والحمولة المراد دحرجتها.


تركيب وتطبيق حلقات لفات كربيد الأسمنت ثلاثية الأبعاد

يوصى بتركيب خلوص صغير أو وصلة تداخل بين حلقات الأسطوانة وأعمدة اللف لتجنب الانزلاق بين بعضها البعض.للتثبيت ، يجب ألا تتجاوز درجة حرارة التسخين المسبق لحلقات اللفاف 280 ، وإلا فإنه سيقلل من أداء حلقات اللف.يمكن أن يؤدي تأثير التبريد الجيد إلى تأجيل تآكل حلقة الأسطوانة وتحسين عمرها ، وبالتالي تقليل تواتر تناوب حلقة اللف.ضغط الماء المطلوب هو 0.2-0.4Mpa ومعدل تدفق الماء هو 20-40m³ / h.


على: 
تحت: 

معلومات عنا

توفر SRC حلاً كاملاً لمصانع الدرفلة المحلية والخارجية من أجل تمديد رفع الأسطوانات والحلقات ، وتقليل أوقات التغيير ، وتوفير تكلفة الإنتاج.

روابط سريعة

فئة المنتج

يشترك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
Copyright 2022 SINOM ROLLS COMPANY Co., Ltd.    التكنولوجيا عن طريق冀ICP备2021002873号 Sitemap  Leadong