loading

قرصة رولز

توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مقدمة المنتج:

تم تطوير شكل لفات القرص من النوع المتأرجح إلى نوع الباغودا ونوع الباغودا المزدوج.


يحتوي شد اللف على بكرات وطاحونة تشطيب لتشكيل الشد، وهناك لفات وطاحونة تشطيب ولفات قرصة لتشكيل الشد، ولفات ولفات قرصة لتشكيل الشد في ثلاثة أشكال.طرق التحكم في التوتر المختلفة، التأثير على شكل اللفة مختلف، خاصة أن سمك فرق الشريط الكبير عالي القوة أكثر وضوحًا.

بكرات قرصة مزدوجة من نوع اللوحة المزدوجة لبكرات القرص السابقة من نهاية مطحنة التشطيب، إنشاء التوتر، بعد بكرات القرص من بكرات القرص العادية، وفي بكرات القرص قبل إضافة أسطوانة الضغط، لمنع تجريد من تزييفها.


دليل تشغيل المنتج:

بكرات القرص من البكرات العلوية والسفلية، وجهاز فتح وإغلاق الأسطوانة العلوية، وجهاز تعديل فجوة اللفة، وجهاز نقل بكرة القرص والمكونات الأخرى.من أجل تحسين ظروف العض وجعل رأس الشريط منحنيًا للأسفل، فإن بكرة القرص عبارة عن زوج كبير أسفل البكرات الصغيرة، لأعلى ولأسفل البكرات بين 10 درجة ~ 20 درجة من زاوية الانحراف، رأس الشريط في بكرات القرص، يضطر الرأس إلى الانحناء إلى أسفل في لوحة دليل آلة اللف.إن بكرات القطع العلوية والسفلية محدبة، وهو أمر جيد لتوسيط الشريط وإطالة عمر البكرات.يتم تحديد الشد اللاحق للشريط بواسطة بكرات القطع بواسطة قوة ضغط بكرات القطع ومحرك القيادة.مع سرعة اللف العالية، يزداد سمك الشريط وتكون المادة ذات قوة عالية.  

تتعرض بكرات القضم السفلية لكثير من الضغط، وغالبًا ما تستخدم بكرات فولاذية صلبة مطروقة؛من أجل تحسين مقاومة التآكل، يتم طلاء سطح اللفة بسبائك صلبة.يتم تثبيت الأسطوانة العلوية على إطار الأسطوانة المتأرجح، ويتم التحكم في فتحها وإغلاقها بواسطة أسطوانة.يجب تحديد ضغط الأسطوانة وفقًا لقوة التثبيت لأسطوانة القرص.بعد الضغط على الأسطوانة العلوية لأسفل، تحتاج الأسطوانات العلوية والسفلية إلى ترك قيمة فجوة اللفة بين الشريط وصلابة نظام أسطوانة القرص، واختيار سمك الشريط الصغير حوالي 0.4 مم.  

لهذا السبب، يجب أن تكون أسطوانة القرص مجهزة بجهاز تعديل فجوة اللفة للحد من موضع إطار الأسطوانة المتأرجحة تحت الضغط لتحقيق تعديل فجوة اللفة؛في نفس الوقت، قم بضبط التوازي لجسم اللفة، من أجل تحسين جودة اللف.آلية تعديل فجوة اللفة المشتركة لها نوع الرافعة اللولبية ونوع العمود اللامركزي.


على: 
تحت: 

معلومات عنا

توفر SRC حلاً كاملاً لمصانع الدرفلة المحلية والخارجية من أجل تمديد رفع الأسطوانات والحلقات ، وتقليل أوقات التغيير ، وتوفير تكلفة الإنتاج.

روابط سريعة

فئة المنتج

يشترك

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار.
Copyright 2022 SINOM ROLLS COMPANY Co., Ltd.    التكنولوجيا عن طريق冀ICP备2021002873号 Sitemap  Leadong